بسبب أسبقية الري.. مقتل مزارع في مشاجرة بين عائلتين بالبحيرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية المصرانية التابعة لقرية حرارة بمركز حوش عيسى بالبحيرة مشاجرة بين عائلتين بسبب الخلاف على أسبقية رى أرضيهما.


أسفرت ذلك عن مقتل أحد أفراد العائلتين مما تسبب فى قيام عائلة القتيل بإضرام النيران فى منازل العائلة الأخرى إنتقاما منهم .

انتقلت قوات الشرطة وتم السيطرة على الأحداث وتم عمل كردون أمنى حول منازل العائلتين لمنع الاشتباك مرة أخرى والقبض على طرفى المشاجرة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

اقرأ أيضا| الداخلية تضبط مرتكبي واقعة إضرام النيران بسيارة في البحيرة

تلقى اللواء محمود هويدى مدير أمن البحيرة بلاغا من مأمور مركز شرطة حوش عيسى بنشوف مشاجرة بين عائلتين بقرية المصرانية التابعة لقرية حرارة بدائرة المركز ووجود متوفى.


انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف والحماية المدنية وتبين من التحريات الأولية والمعاينة نشوب مشاجرة بين عائلتى شحاتة ومبروك بعزبة المصرانية التابعة لقرية حرارة  بسبب الخلاف على غرفة صرف زراعى و أسبقية رى الأرض.

 وقد أسفرت المشاجرة عن مقتل المواطن هانى صديق شحاته مزارع ومقيم بذات القرية إثر  التعدى عليه من قبل عائلة مبروك بآلة حادة.

 وتم نقل جثمان المجنى عليه إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى حوش عيسى تحت تصرف النيابة العامة الأمر الذى أدى إلى قيام عائلة المتوفى بإشعال النيران بمنازل العائلة الأخرى.

وتمكنت  قوات الشرطة والحماية المدنية من إخماد الحريق والسيطرة على الحريق وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق.